الخميس 31 أغسطس 2023 | 05:34 م

رابطة الأندية تساند الأهلي أمام اتحاد الكرة بشأن أزمة الدوليين

رابطة الأندية رابطة الأندية

علق ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، على الأزمة التي نشبت خلال الساعات الأخيرة، بشأن رفض مسؤولو النادي الأهلي، أرسل اللاعبين الدوليين إلى المنتخب الوطني استعداداً لمواجهتي إثيوبيا وتونس، خلال المعسكر الذي سيقام الشهر المقبل.

وأكد ثروت سويلم في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي يرى أن منتخب مصر حسم صعوده لكأس أمم إفريقيا، والمواجهتين أمام أثيوبيا وتونس لا تحتاج لتواجد لاعبي الفريق الأحمر".

وتابع: "النادي الأهلي، دائمًا كان الداعم والمساند للمنتخبات الوطنية، ولذلك الاستعانة بلاعبيه في المعسكر القادم غير ضروري مطلقا، هناك مباراة قوية سيخوضها الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن منافسات السوبر الإفريقي، بالمملكة العربية السعودية".

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة قوية أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في الساعة السادسة مساء يوم 15 من الشهر المقبل، في المباراة التي ستجمعهما، بمدينة الطائف، ضمن منافسات السوبر الإفريقي.

وطلب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، الحصول على خدمات أربع لاعبين من النادي الأهلي، وعلى رأسهم محمد الشناوي ومحمد هاني ومروان عطية ومحمد عبد المنعم، ولكن رفض مسؤولو القلعة الحمراء أرسل اللاعبين، إلى المنتخب الوطني، من أجل الاستعانة بهم في مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة.